التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

أنصار الله : اليمن تعيش مرحلة مصيرية والعدوان فشل في تحقيق أهدافه 

وكالات – الرأي –
قال قائد حركة “أنصار الله” اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان اليمن تعيش مرحلة مصيرية حاليا، مؤكدا ان العدوان فشل في تحقيق أهدافه كلها.

وفي خطاب متلفز شدد السيد الحوثي السبت، اننا لن نبيع ولا نشتري ولن نساوم في كرامة وسيادة هذا البلد إطلاقا.

وقال ان دور عقلاء وحكماء اليمن هو الحفاظ على وحدة الداخل، والتصدي للمساومين والمخربين، مضيفا ان دور عقلاء وحكماء اليمن إعانة الدولة للقيام بواجبها، ومن يعطل فعلى الجميع ردعه كائنا من كان.

وشدد ان العدو لن يقبل أصحاب المبادرات إلا أن يستسلموا، ولا ينفع الشعب إلا الصمود والثبات فقط، مصرحا “آمل أن تتمكن الحكومة بمساعدة عقلاء وحكماء اليمن من تسليم ما تستطيعه من المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك”.

وحمل السيد الحوثي حكماء وعقلاء اليمن مسؤولية التصدي لتصعيد العدوان الجديد ضد الجبهة الداخلية، مؤكدا ضرورة تعزيز الموقف في التصدي للعدوان، لأن هذا الامر يحتاج للعناية من الجميع.

وشدد على ان العدوان فشل في تحقيق أهدافه كلها، وما وصل إليه محدود ولا يفيد.

واضاف اننا نأبي إلا أن يكون لحكماء وعقلاء اليمن دورهم وأن ينهضوا بالمسؤولية، مؤكدا وقوفه إلي جانب عقلاء وحكماء اليمن “ليقوموا بواجبهم على كل صعيد”.

وشدد قائد حركة أنصار الله ان هناك خطة جديدة لدول العدوان للخروج من إخفاقاتها بحيث تسعى من خلالها حسم المعركة وهي المسار الآخر الموازي للمسار العسكري لاستهداف الجبهة الداخلية وتفكيكها وإشغالها بأمور ثانوية، مشددا أن العدوان يعمل على تشويه الجبهة الداخلية والنيل منها سياسيا ومجتمعيا.

وأشار الى إن بعض القوى السياسية لم تتفاعل مع الدور المسؤول والمطلوب لمواجهة العدوان، مشيرا إلى أن الجميع يعرفون أن العدوان فعل كل شيء قتلا وحصارا ولكن دون أن يحقق شيئا على الصعيد السياسي بفضل صمود الشعب.

وشدد أن انصار الله لا يشكلون الا الربع في الحكومة وواحد بالمئة في مؤسسات الدولة، مصرحا أن معظم موارد اليمن وخيرات شعبه تقع الآن تحت سيطرة اعداء البلاد.

واكد السيد الحوثي أن هناك من يريد تصوير انصار الله على انهم تجار حرب لا يريدون وقف القتال ولكن انصار الله وقفوا بوجه العدوان انطلاقا من مسؤوليتهم الانسانية والوطنية.

وصرح قائد حركة أنصار ألله استعداد الحركة للتضحية فداء للبلد والشعب، مؤكدا أن أولويتها هي مواجهة العدوان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق