التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

بروتوكول للتعاون المشترك بين الاتحادين الايراني والعراقي لكرة القدم 

رياضة – الرأي –
اعلن عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم الخميس، أن رئيس اتحاد الكرة الايراني مهدي تاج زار العراق وقام بجولة في ملعبي النجف وكربلاء، مشيرا الى انه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الاتحادين.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم إن “رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم مهدي تاج، زار العراق وقام بجولة في ملعبي النجف وكربلاء الدوليين”، مبينا أنه “أعرب عن إعجابه ودهشته بالملعبين واكد أنهما من الممكن أن يحتضنا لقاءات على مستوى عال”.
وأضاف كريم أن “اجتماعا عقد مع تاج شهد الاتفاق المبدئي على عقد بروتوكول تعاون بين الاتحادين، وسيتم توقيع الاتفاق الأسبوع المقبل في محافظة النجف”، مشيرا إلى أن “الاتحاد العراقي عرض على نظيره الايراني أن يحضر منتخب ايران الاول للعب في كربلاء في أيام الفيفا”.
وتابع كريم أن “تاج تعهد بأن يلعب المنتخب الايراني في كربلاء، فضلا عن إمكانية حضور المنتخب النسوي ومنتخبي الشاطئية والصالات”، مشيرا إلى أن “الاتحاد العراقي عرض أيضا مقترح إقامة معسكر تدريبي في كربلاء للمنتخب الايراني تحضيرا لتصفيات كأس العالم”.
وأشار كريم إلى أن “رئيس الاتحاد الايراني أبدى الموافقات الأولية لإتمام هذه الخطوة، مساهمة في رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق