التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

فيدرر يصل إلى نصف نهائي مونتريال 

رياضة – الرأي –

بلغ السويسري روجيه فيدرر الدور النصف النهائي لدورة مونتريال الكندية في كرة المضرب، سادس دورات الماسترز للألف نقطة، بفوزه بمجموعتين في نصف النهائي على الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت.
وتفوق فيدرر المصنف ثانيا في الدورة، على منافسه الإسباني المصنف 12، بنتيجة 6-4 و6-4، في مباراتهما ضمن الدور ربع النهائي التي أقيمت ليل الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة.
وهيمن السويسري المصنف ثالثا عالميا، والذي احتفل هذا الأسبوع بعيد ميلاده السادس والثلاثين، بشكل صريح على المباراة، فحقق خمسة إرسالات ساحقة “آيس” وارتكب خطأين مزدوجين فقط على الإرسال، وأحرز 81 بالمئة من نقاط إرساله الأول. كما فرض فيدرر إيقاعه الشبكة، وفاز بـ21 نقطة من 25 محاولة.
ويبحث فيدرر في مونتريال عن لقبه السادس في سنة 2017 التي شهدت عودته بقوة إلى المنافسات بعد غيابه عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة.
ويشمل رصيد فيدرر من الألقاب هذا الموسم بطولتين من البطولات الأربع الكبرى (أستراليا المفتوحة وويمبلدون الإنجليزية) ما ساهم في تعزيز رقمه القياسي في ألقاب “الغراند سلام” (19 لقبا حاليا)، ولقبين في دورات الماسترز (ميامي وأنديان ويلز الأميركيتين).
ويلاقي السويسري في النصف النهائي الهولندي روبن هازه الفائز في الربع النهائي على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان 4-6، 6-3 و6-3. انتهى

محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق