التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 13, 2017

الاتحاد الفرعي في ميسان بكرة اليد يعلن انطلاق بطولة النصر و التحرير 

رياضة – الرأي –

اعلن الاتحاد الفرعي في محافظة ميسان بكرة اليد عن انطلاق بطولة النصر و التحرير ، اليوم الجمعة ، بقاعة الشهيد سعد خلف سويف ، وسط العمارة ، بمشاركة (7) فرق، بنظام الدوري .

وقال نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد و امين سر الاتحاد الفرعي “خليل إبراهيم ” بأن الاتحاد الفرعي في المحافظة قرر اقامة بطولة شاركت فيها اندية ” نفط ميسان ، دجلة ، احرار ميسان ، الكحلاء ، السكر، الميمونه ، الشهيد سعد خلف ” ، بنظام الدوري من مرحلة واحدة ، وأن جميع المباريات تقام في قاعة الشهيد سعد خلف سويف وان الدوري ينطلق في يومي الجمعة والسبت ، اي بمعدل دور واحد في كل اسبوع ولمدة شهر ونصف الشهر .

واضاف ” بأن تكاليف هذه البطولة بجهود ذاتية من اعضاء الاتحاد الفرعي والمدربين ، وأن الهدف من تلك البطولة لارجاع كرة اليد الميسانية الى سابق عهدها .

واوضح ” ابراهيم ” بانه سيتم اقامة دوري للفئات العمرية في قادم الايام وحسب ما اتفق اعضاء الاتحاد فضلا عن انطلاق دوري المحافظة في شهر تشرين الأول المقبل ، حيث أشاد بتلك الخطوة رئيس الاتحاد المركزي و ذات الشأن الرياضي على مستوى العراق .

من جانبه الكابتن ” حيدر عبود ” المدرب الدولي ومدرب نادي دجلة ومدير المركز الوطني لرعاية الموهوبين لكرة اليد في ميسان ، بين ، بان الفائدة إيجابية من اقامة البطولة ،من خلال البحث واكتشاف المواهب و تفعيل دور الفرق في الاقضية والنواحي .

وأشار ” عبود ” إلى أن ناديه اكمل استعدادته منذ حوالي شهر ونصف لهذه البطولة بواقع وحده تدريبية باليوم ، وأن الغاية من مشاركة فريقه استعدادا للاشتراك بدوري الدرجه الاولى ، وقد اثمرت التدريبات بتقديم عرض جيد و جميل خلال مباراة اليوم أمام نادي الشهيد سعد خلف والتي انتهت بفوز دجلة (24 ) مقابل (7) للشهيد سعد ، فيما كانت نتائج الأندية الأخرى ” فوز السكر (17 ) على الكحلاء (7) ، وتغلب أحرار ميسان ب (19 ) هدف على الميمونة (17) .انتهى

حيدر السعد






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق