التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 16, 2024

إستعداداً لتصفيات كأس آسيا منتخب الناشئين يصل تونس 

رياضة – الرأي –

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين الى العاصمة التونسية للدخول في معسكر تدريبي يستمر أسبوعين استعدادا لتصفيات كأس آسيا الشهر المقبل والمقرر إقامتها في العاصمة النيبالية كاتماندو”.
وخاض المنتخب العراقي وحدتين تدريبية صباحية ومسائية على ملعب المنزه الثاني استعدادا لمواجهة احدى المنتخبات الافريقية يوم 14 من الشهر الحالي في اولى مبارياته الودية في معسكر تونس”.
وقال مدرب المنتخب علي هادي ان “المعسكر التدريبي يعتبر محطة مهمة من محطات الاستعداد لتصفيات كاس اسيا ، خصوصا ان الأجواء في تونس ستكون مشابهة لأجواء المباريات في التصفيات وسيكون اضافة حقيقة لنا كطاقم تدريبي”.
واضاف علي هادي ان المنتخب سيخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر مع منتخبات أفريقية قوية ومتطورة الى حد كبير على مستوى الفئات العمرية والتي ستنعكس بالإيجاب على مستوى اللاعبين”.
وتكفلت اللجنة الوطنية الأولمبية العراقية بنفقات المعسكر التدريبي الذي من المقرر ان يستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الجاري كنوع من الدعم للمنتخب الذي يعتبر النواة الحقيقية للكرة العراقية في المستقبل”.
يذكر ان منتخبنا للناشئين يستعد للدخول في تصفيات كاس اسيا شهر ايلول المقبل بعد ان وضعته القرعة في مجموعة النيبال {المضيف} والهند وفلسطين والتي يتأهل منها المنتخب صاحب المركز الاول الى النهائيات والتي لم يحدد مكان أقامتها من قبل الاتحاد الآسيوي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق