التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

مدرب نفط الوسط يكشف تفاصيل إبعاد اللاعب فرحان شكور 

رياضة – الرأي –
أوضح مدرب نفط الوسط هاتف شمران، تفاصيل واقعة إبعاد فرحان شكور عن الوحدة التدريبية، منتقدا من يحاولون خلق أزمات من أي حادث طبيعي.
وقال شمران، في تصريح صحفي، ان “ابعاد اللاعب فرحان شكور عن الوحدة التدريبية، جاء وفق أسباب تتلخص باتفاق جرى بين الإدارة والمدرب بمنع لاعبي المنتخب الأولمبي من الانخراط بتدريبات المنتخب دون إجراء اتفاق حول ذلك”.
وأضاف، ان “فرحان شكور الوحيد من بين اللاعبين خاض مرانه مع المنتخب الأولمبي، وحضر بعدها إلى تدريب النادي وبالتالي تحتم علينا إبعاده لأنه في شهر رمضان لا يمكن إجراء وحدتين تدريبيتين، وهنا حاولنا الحفاظ على اللاعب والتزمنا بالاتفاق بين الإدارة والجهاز الفني لتوجيه اللاعب”.
وأشار إلى أن “الفارق كبير بين استبعاد لاعب من الوحدة التدريبية، وطرده من الفريق مثلما أشيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، مشددا على أن البعض يسعون لخلق أزمة.
ودعا شمران، وسائل الإعلام الى “توخي الدقة في نقل الأخبار وأخذها من مصادرها الحقيقية”، معربا عن “استغرابه للطريقة التي نقل بها الحدث، مؤكدا أنه يملك خبرة احترافية لمدة عقدين من الزمن، ويدرك طريقة التعامل مع اللاعبين.
وكانت إدارة نفط الوسط، أعلنت في 23 حزيران الجاري، أنها لن تسمح لخمسة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالانضمام للمنتخب الأولمبي، ما لم يتم التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة.
وقال عضو إدارة نفط الوسط فراس بحر العلوم، في تصريح صحفي، ان “النادي سيمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخب الأولمبي، الذي يستعد لمواجهة سوريا وديا مرتين”.
وأوضح، ان “القرار جاء بناء على قرار الاتحاد القاضي بضم اللاعبين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية، وعدم مشاركته مع النفط في البطولة العربية، الشهر المقبل”، موضحا ان ” مهمة المنتخب ونفط الوسط تتقاطعان بالوقت”، مبينا ان “لدينا استحقاق عربي مهم ولا يسمح لنا إضافة أي لاعب طالما الدوري العراقي مستمر”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق