التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

مقترحات على طاولة نفط الوسط لحل الأزمة مع الأولمبي 

رياضة ـ الرأي ـ

انتهى فجر اليوم الأحد الاجتماع الذي جمع اتحاد الكرة بإدارة نادي نفط الوسط لحل الأزمة التي وقعت على خلفية استدعاء لاعبي النادي إلى المنتخب الأولمبي رغم مشاركة الفريق في البطولة العربية.
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم في تصريح صحفي ان “الاجتماع كان ينطوي على عدة مقترحات، لكن الخلاصة التي خرجنا بها أن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد لم يكن متعاونا مع نادينا”.
وأضاف “في ذات الوقت لابد من الإشادة بالاتحاد ودوره في إذابة جبل الجليد لحل الأزمة خصوصا نائب رئيس الاتحاد علي جبار، الذي أبدى مرونة وتعاونًا كبيرًا وهو موقف يحسب له”.
وأشار إلى أن ” المقترحات انطوت على حلول وسطية ستدرسها إدارة النادي بكل تفاصيلها مع المدرب هاتف شمران من أجل الخروج بنتيجة نهائية يتم على إثرها اتخاذ قرار بشأن المشاركة في البطولة العربية من عدمه.
وأكمل “إقحام اسم أمجد عطوان ودعوته للمنتخب الأولمبي أمر غير مقبول بالمرة نظرا لأن اللاعب لا يرغب في تمثيل الأولمبي كونه لاعبا في المنتخب الأول وفكرة العودة إلى الأولمبي وضعته في حرج كبير أمام الإعلام كما أن اللاعب يريد الذهاب مع النادي والتركيز على مهمته مع المنتخب الأول”.
يشار إلى أن مدرب المنتخب الأولمبي استدعى خمسة لاعبين من صفوف نادي نفط الوسط تحضيرا لتصفيات كأس أمم آسيا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق