التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

العبادي : للشهداء المضحين الفضل الاكبر في النصر الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية 

بغداد – سياسة – الرأي –
اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان للشهداء المضحين الفضل الاكبر في النصر الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية،وحين يحتفل العراقيون بالنصر يجب ان لاننسى الشهداء والجرحى .

جاء ذلك خلال لقاء سيادته بمجموعة من عوائل شهداء تفجير الكرادة الارهابي في الذكرى السنوية لهذه الجريمة، حيث اكد سيادته: اننا نستذكر اليوم فاجعة الكرادة ليس من اجل استرجاع الحزن، انما نستذكرها بفخر الرد الشعبي الكبير على الارهاب وفكره التكفيري وحقده الاعمى، حيث تمكنا من رد الصاع له، ورَدُنا كان قويا فقد ثأرنا لكل قطرة دم سالت من طفل وشاب وامرأة ورجل .

وقدّم سيادته التعازي الى الامهات والآباء والاخوات والابناء الذين فقدوا اعزاء عليهم وعلينا، مبينا ان جريمة الكرادة هي فاجعة كل العراقيين الذين تضامنوا وتوحدوا ووقفوا وقفتهم المشرّفة والمشهودة .

واشار الدكتور العبادي الى ان الهدف من جريمة الكرادة كان قتل الحياة في بغداد، لكننا كنا اقوى من هذه العصابة والشرذمة التي لا تلتزم بشريعة السماء ولا قوانين الارض.

وتابع سيادته : ان العراق اليوم يحسب له الف حساب، ومكانته تتعزز، ونحن متفائلون بالمستقبل، فانتصاراتنا اضعفت داعش وادت الى انهياره، وهذا الامر انعكس على هذه العصابات في سوريا.

وبيّن الدكتور العبادي ان الجهد الاستخباري تمكن من كشف مئات العمليات الارهابية، فالعدو يحاول ان يستغل اي ثغرة بعد هزيمته في المعركة وفشله في مواجهة قواتنا البطلة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق