التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

“الجهاد الإسلامي” تُشيد بالمشاركة الحاشدة والمهيبة في فعاليات يوم القدس العالمي 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

أشادت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالمشاركة الحاشدة والمهيبة في فعاليات يوم القدس العالمي في طهران وغزة وعلى امتداد العالم الإسلامي.

وقال المتحدث باسم الحركة داوود شهاب :” إن هذه المشاركة الجماهيرية والرسمية تدلل على عمق وعي أبناء الأمة المؤمنين بعدالة ثوابتهم، وبحتمية انتصار الحق على الباطل، والعدل على الظلم”.
وأشار إلى أن هذا اليوم المشهود والمبارك، كان بمثابة رسالة طمأنة للقدس ولفلسطين أنها ليست وحيدة، وأن شعبها لن يكون عاري الظهر في أي مواجهة قادمة مع العدو الصهيوني.
ونوه شهاب إلى أن تأكيد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على استمرار الدعم للمقاومة، هو مبعث فخر واعتزاز لنا على أرض فلسطين، وهو دافع كبير لتعزيز جهود المقاومة، ورفع جاهزيتنا، وتقوية جبهتنا.
وتوجّه شهاب بالتحية لكل الجماهير التي أحيّت فعاليات يوم القدس العالمي، وتحدت الظالمين والمعتدين، مبشرًا بأن القدس ستكون على موعد النصر بحول الله، ثم بجهود المخلصين من أبناء الأمة.
وكان الأسير المحرر المبعد عن القدس إلى غزة فؤاد الرازم، قد تحدث نيابةً عن أهل المدينة المحتلة أمام الجماهير الفلسطينية، التي شاركت في المسيرة الحاشدة، والتي خرجت في القطاع المحاصر بمناسبة يوم القدس العالمي؛ حيث توجّه بالتحية إلى الزحوف التي لبت نداء القدس بهذه المناسبة.
وأكد الرازم – الذي قضى في سجون الاحتلال 32 عامًا، بتهمة تنفيذ عمليات عسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – أن رسالة الحب والدعم التي تعبّر عنها الحشود في شوارع طهران وبيروت وغيرها من العواصم، وصلت لأهالي القدس، وهي في ذات الوقت تقرع ناقوس الخطر لما تتعرض له المدينة من عدوان مستعر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق