التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

قاسمي: الهجوم الصاروخي على داعش بدير الزور جاء بعلم مسبق من سوريا 

طهران ـ امن ـ الرأي ـ

أعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي بان الهجوم الصاروخي للحرس الثوري على مواقع داعش في دير الزور بسوريا جاء بعلم مسبق من الحكومة السورية وردا حازما على الاعمال الارهابية الاخيرة بطهران.

وصرح قاسمي في تصريح له اليوم الاثنين، ان الهجوم الصاروخي الذي شنه الحرس الثوري على مواقع داعش بدير الزور مساء الاحد جاء ردا حازما وفي وقته على التحركات الارهابية الاخيرة بطهران وقال، ان الهجوم حصل بعلم مسبق من الحكومة السورية.

وحذر المتحدث باسم الخارجية الايرانية، الجماعات الارهابية – التكفيرية وحماتهم قائلا، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تغض الطرف ابدا عن اي اجراء مزعزع للاستقرار يعرّض الامن القومي وامن مواطني البلاد للخطر، وان رد ايران على مثل هذه الاجراءات سيكون حازما وفي وقته المناسب ومترافقا مع الفطنة.

واكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية، ان الهجوم الصاروخي الليلة الماضية على العناصر الارهابية وقواعدهم ياتي في سياق توفير الامن لمواطني البلاد اعتمادا على القدرات والبنية التحتية للدفاع الوطني والقوات العسكرية العقائدية في البلاد.

وقال قاسمي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قد حذرت دوما من الانتشار والتهديدات الناجمة عن ظاهرة الارهاب المقيتة في المنطقة والعالم.

واضاف، ان سياستنا مبنية على التعاون مع دول المنطقة والمجتمع الدولي لاجتثاث جذور الارهاب والتطرف في المنطقة والعالم وفي هذا الاطار فاننا وباستخدام قواتنا المسلحة سنرد بحزم على اي تعرض وتهديد للبلاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق