التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

انتهاء كلاسيكو الزوراء والجوية بالتعادل الايجابي 

رياضة – الرأي –
انتهى لقاء فريق الزوراء والقوة الجوية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.
وخيم التعادل على مباراة الكلاسيكو،، في المباراة المؤجلة من الدور الثالث للدوري العراقي، والتي احتضنها مساء الأحد ملعب الشعب الدولي.
تقدم فريق القوة الجوية في الدقيقة 19 عبر اللاعب حمادي أحمد، الذي استغل خروج الحارس محمد كاصد الخاطئ، ليعكس الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الأول.
وأهدر الأزرق الجوي ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، بعد أن تعرض عماد محسن للدفع داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم محمد طارق ركلة جزاء، أهدرها اللاعب بشار رسن، لينتهي الشوط الأول بتقدم القوة الجوية بهدف دون رد، مع أفضلية واضحة بالمستوى الفني والاستحواذ والمحاولات الجادة للفريق المتقدم.
الشوط الثاني شهد انقلابًا جذريا في أداء الزوراء، الذي استفاد من إهدار المنافس ركلة الجزاء، ليعود بقوة إلى المباراة.
وزج المدرب عصام حمد، بكل من أمجد راضي وصفاء هادي وحيدر عبد الأمير، ليخلق أفضلية بالسيطرة على منتصف الميدان، وتمكن من خلال أفضليته من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 67، عبر اللاعب مهند عبد الرحيم، الذي استغل كرة أبعدها الحارس فهد طالب، ليسددها داخل الشباك معدلا كفة المباراة.
حاول باسم قاسم مدرب القوة الجوية استعادة تقدم فريقه، من خلال إشراك المهاجم أمجد راضي، إلا أن اللاعب البديل أهدر فرصة سانحة في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبهذه النتيجة رفع القوة الجوية رصيده الى 55 نقطة في المركز الرابع وكذلك ارتفع رصيد الزوراء 54 نقطة في المركز الخامس.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق