- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

سامسونج تعمل على الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة سامسونج تعمل على الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2017. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة سامسونج لا تعمل على جهاز لوحي واحد فقط، وإنما تعمل على جهازين لوحيين، والجهاز الآخر الذي تعمل عليه الشركة الكورية الجنوبية هو Galaxy Tab Active 2.

ولأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فقد قامت شركة سامسونج بإصدار Galaxy Tab Active في العام 2014. والآن، بعد ثلاث سنوات، يبدو أن الشركة تعمل على خليفة هذا الجهاز اللوحي. وعلى غرار Galaxy Tab Active الأصلي، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Tab Active 2 بهيكل متين مقاوم للصدمات والغبار والماء.

ويشير التقرير أيضا إلى أن الشركة تعمل حاليا على نسختين من الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2، واحدة تحمل الإسم الرمزي SM-T390، في حين تحمل النسخة الأخرى الإسم الرمزي SM-T393. في حين أن النسخة الأولى تدعم شبكات WiFi فقط، فإن النسخة الثانية تدعم شبكات WiFi وشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ووفقا للتقرير، سيتم إصدار كلا النسختين في الأسواق الأوروبية وفي أسواق أمريكا اللاتينية، على الأقل في البداية. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تكون هذه النسخ متاحة أيضا في الأسواق الأخرى. وحاليا، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي. ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول Galaxy Tab Active 2.