التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

سامسونج تقوم بإصلاح مشكلة إحمرار شاشة Galaxy S8 بفضل تحديث جديد 

بدأت فئة قليلة من ملاك Galaxy S8 يشكون مؤخرًا من إحمرار شاشات هواتفهم الذكية. المشكلة لم تكن منتشرة ولكنها كانت تؤثر على فئة محدودة من المستخدمين. وقد أوضحت شركة سامسونج في وقت سابق أن هذا ليس بسبب مشكلة على مستوى العتاد وأنه سيتم إصلاح هذه المشكلة عن طريق تحديث برمجي. ويجري الآن إصدار هذا التحديث.

وقالت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستقوم بإصلاح مشكلة إحمرار شاشات هواتف Galaxy S8 من خلال إصدار تحديث برمجي والذي سوف يسمح للمستخدمين بمعايرة ألوان الشاشة وفقا لتفضيلاتهم. وقالت أيضا بأن الذين لا يزالون غير راضين بعد التحديث سيكون بإمكانهم إستبدال هواتف Galaxy S8 الخاصة بهم بأخرى جديدة.

وبدأت شركة سامسونج الآن بإصدار هذا التحديث في كوريا الجنوبية. هذا التحديث الجديد يجلب معه إثنين من الخيارات الجديدة لإعدادات الشاشة والتي تشمل خيار لموازنة لون الشاشة وخيارات لموازنة ألوان حافة الشاشة. ويمكن إستخدام هذه الخيارات لضبط اللون الأحمر وأيضا لإصلاح تحول الألوان في الحواف المنحنية لشاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وأوضحت شركة سامسونج أنها ستقوم بإصدار هذا التحديث في المزيد من البلدان في غضون أيام قليلة، على الرغم من أنه يقتصر فقط على كوريا الجنوبية حاليا. ومع ذلك، إنها مجرد مسألة وقت فقط قبل أن يصل هذا التحديث لكافة ملاك Galaxy S8 في جميع أنحاء العالم .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق