التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

السفارة العراقية في فلندا وابناء الجالية يؤكدون دعمهم لعملية تحرير الموصل 

بغداد – امن – الرأي –
التقى سفير جمهورية العراق لدى فنلندا مثيل ضايف السبتي وكادر القسم القنصلي في السفارة العراقية عدداً من ابناء الجالية العراقية المقيمين في مدينة توركو الفنلندية.، فيما اكد المجتمعون على دعمهم للقوات العراقية المشاركة في تحرير الموصل.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” السفير اطلع خلال اللقاء على المشاكل والمعوقات التي تواجه ابناء الجالية في مدينة توركو والتي تبعد عن العاصمة الفنلندية هلسنكي {165كم}، واعداً اياهم بحل المشاكل التي من الممكن حلها”.
واستعرض مثيل السبتي بحسب البيان الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في عمليات تحرير مدينة الموصل على عصابات داعش الارهابية وطردها من معظم اراضي المدينة، مشيداً بالدور البطولي والانساني للقوات الامنية في تقديم المساعدة واغاثة النازحين هناك.
واشار الى ان ” الكادر القنصلي للسفارة قاموا بترويج معاملات شهادة الحياة والوكالات الخاصة الى ابناء الجالية ممن حضروا اللقاء اضافة الى ترويجهم المعاملات لكبار السن من خلال زيارتهم الى محل سكناهم ممن يصعب عليهم مراجعة السفارة في العاصمة الفنلندية هلسنكي.
من جانبهم اعرب ابناء الجالية العراقية عن سعادتهم وتقديرهم لجهود كادر السفارة في ترويج معاملاتهم, مؤكدين دعمهم للقوات المسلحة التي تخوض المعارك ضد عصابات داعش الارهابية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق