التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

مدرب الزوراء ينتظر الانتقالات الشتوية استعداداً لآسيا 

رياضة – الرأي –
يراهن مدرب فريق الزوراء، عصام حمد، على فترة الانتقالات الشتوية لتحضير الفريق لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي من خلال استقطابات جديدة تساهم في دعم خطوط الفريق.
وقال حمد في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان “الفريق لا يزال غير مستقر بشكل تام، وهدفنا الاول خلق الاستقرار محليًا من خلال النتائج المميزة في الدوري المحلي والارتقاء في جدول الترتيب واستعادة مكانة الفريق بالمنافسة على المراكز الأولى، لنعيد الثقة للاعبين من أجل تقديم مستوى يليق بتاريخ النادي وإنجازاته العريضة”.
وكشف حمد عن ” نية الجهاز التدريبي في دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية والاستعداد بالشكل الأمثل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، موضحًا أن المنافسة على الجبهتين تتطلب وجود لاعبين جيدين حتى على مستوى البدلاء”.
وأشار إلى أن ” الفريق جاهز لمباراة الغد ضد فريق الحسين ضمن منافسات الجولة الـ12 عشر من الدوري ، واصفًا “جميع المباريات بالمهمة، لأن حصيلة كل مباراة مهما كان المنافس ثلاث نقاط، وبالتالي سندخل المباراة بعزيمة وإصرار لتحقيق ثلاث نقاط ستدفعنا إلى الأمام في جدول الترتيب”.
يذكر أن الزوراء سيلعب بالمجموعة الثانية في بطولة الاتحاد الآسيوي إلى جانب أندية الأهلي الأردني والجيش السوري والمتأهل من شباب الخليل الفلسطيني والسويق العماني.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق