التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

حميد وصباح يسابقان الزمن للحاق بمباراة الجيش السوري 

رياضة – الرأي –
يسابق ثنائي نفط الوسط الحارس محمد حميد وامير صباح الزمن للحاق بمباراة بطولة الاندية العربية ضد الجيش السوري في افتتاح المسابقة والتي ستقام بالعاصمة اللبنانية بيروت في السادس والعشرين من كانون الاول الجاري.

وقال مدرب كرة نفط الوسط عبد الغني شهد في حديث صحفي نأمل عودة الحارس محمد حميد ولاعب منتخب الشباب امير صباح قبل انطلاقة بطولة الاندية العربية كونهما مؤثران ولديهما خبرة التنافس الدولي من خلال مشاركتهما مع المنتخبات الوطنية ووجودهما سيمنح الفريق قوة اضافية واستقرارا معنويا.

وبين ان الفريق سيخوض مباراة الدور الثاني عشر مع نفط الجنوب في البصرة يوم السبت المقبل ويعود الى النجف على ان يغادر الوفد الى بيروت في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ، منوها الى ان الاتحاد قرر تأجيل مباراة الفريق في الجولة الثالثة عشر من الدوري ضد نادي امانة بغداد.

واكد شهد ان الفريق سيكون جاهزا لمباراتي الجيش السوري الذهاب والاياب ونأمل ان نحقق بداية طيبة والانتقال الى دوري المجموعات ، لافتا الى ان الفائدة الاكبر من المشاركة تتحقق من خلال التاهل الى دور المجموعات واللعب من كبار الاندية العربية وبالتالي يتوجب علينا الظهور بشكل ايجابي مع الجيش وتحقيق الفوز والانتقال الى دور المجموعات. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق