التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

المدير الفني للزمالك ينفي وجود خلافات مع شيكابالا 

رياضة – الرأي –
استقر محمد حلمى، المدير الفنى الجديد للزمالك على وضع سياسة جديدة له فى القلعة البيضاء بعد توليه المهمة بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة.
ورفض حلمى السير على النهج الذى كان يتبعه مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق، حيث أعلن أنه يرفض سياسة التدوير ولن يتبعها إلا فى أضيق الحدود وفقا لظروف المباراة.
كما أعلن عن رفضه سياسة الدور بين حارسى مرمى الزمالك أحمد الشناوى وجنش، مشيرًا إلى أنه سيتم اختيار الحراس وفقا لأداء كل حارس فى التدريبات. وأعلن مرتضى منصور أنه اختار حلمى للتدريب لأنه مدرب رخم، عكس محمد صلاح الذى وصفه بأنه محترم أكثر من اللازم مع اللاعبين.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تراجع فيه النادى الأبيض عن إجراء تعديلات على الجهاز الفنى للفريق بعد أن كان حلمى يرغب فى إجراء بعض التغييرات فى الجهاز المعاون له عقب توليه المهمة قبل أن يتراجع عن قراره.
وفى سياق متصل نفى جهاز الزمالك وجود أى خلافات مع شيكابالا، صانع ألعاب الفريق بعد التقارير التى أشارت إلى أن حلمى سوف يستبعد شيكابالا من حساباته بعد الخلافات الأخيرة بينهما.
يذكر أن حلمى رحل عن تدريب الزمالك يوم ٢٨ يوليو الماضي بعد هزيمة الزمالك أمام صن داونز فى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق