التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدة صوران بريف حماة 

وكالات – امن – الرأي –
استعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، السيطرة على بلدة صوران والمزارع المحيطة بها بريف حماة الشمالي.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية 3 آليات وقضت على 8 إرهابيين بينهم متزعم، خلال عملياتها على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” بريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لوكالة “سانا” السورية، بأن وحدات من الجيش “نفذت رمايات دقيقة على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية في كفر زيتا أدت إلى مقتل عدد من الإرهابيين بينهم أحد متزعمي ما يسمى (حركة أحرار الشام) الإرهابي محمد عبد الكريم الحاج ياسين، والإرهابي محمد جاسم الحمداوي في قرية صوران”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش على محاور تحرك التنظيمات الإرهابية أدت إلى “تدمير آليتين ومقتل 5 إرهابيين في قرية ترملة، وإعطاب سيارة بيك أب ومقتل إرهابي بداخلها شمال بلدة مورك”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين من بينهم المتزعم في تنظيم “جبهة النصرة” المدعو مهدي العابد، ودمرت 6 آليات ومصفحات وسيارتين من نوع بيك أب مزودة برشاشات متنوعة في بلدات اللطامنة ومورك وكفر زيتا وصوران وإلى الشمال منها في محيط تل بزام بالريف الشمالي المتاخم لريف إدلب الجنوبي.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس، سيطرتها على منطقتي المداجن والبرج وضهرة الفطس وتلة خربة كحيلة غرب بلدة معان، بعد تدمير آخر تحصينات المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيمي “جبهة النصرة” و”جند الأقصى” وغيرهما المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح”.
انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق