التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

البياتي يتفقد مديرية اتصالات وبريد كركوك للاطلاع على المواقع المتضرره من الاحداث الارهابيه 

كركوك – محلي – الرأي –
زار الوكيل الفني الاقدم للوزارة امير خضر البياتي نيابةً عن السيد الوزير مديرية اتصالات وبريد كركوك لما تعرضت له مواقعنا المهمة في بدالة كركوك المركزيه من اعتداء اثم من قبل الارهابيين في محافظة كركوك واستشهاد عدد من افراد الحمايات وتعرض المركز الى التخريب والدمار واطلع على بعض المواقع المتضرره في المحافظة .
التقى البياتي مع مدرراء الاقسام في البدالة وكوادر الدائرة لتطمينهم والاطلاع المباشر على وضعهم وتشجيعهم لمواصلة عمالهم بدون خوف وكان لزيارته الاثر الفاعل في رفع الروح المعنوية حيث كان لحضوره عن السيد الوزير الاثر النفسي على جميع الموظفين والحمايات موجهاً رئيس الحمايات بضرورة المحافظه على الامن وتزويدهم بكافة الاحتياجات الضرورية للاستمرار بالعمل موكداً اسناده لهم ولمس اصرارهم وتضامنهم معاً بكل الجهات وتحمل المسؤولية الوطنية للوقوف امام الارهاب في هذه المرحلة الحرجة.
كما تفقد السيد الوكيل مدينة داقوق التي تعرضت الى الاعتداء الارهابي الغاشم والفاجعه الكبيرة التي ادت الى ازهاق ارواح المواطنيين الابرياء مشاركاً مجالس العزاء في المدينه ومواساة الاهالي الذين فقدوا اولادهم وذويهم ومساعدتهم مشجعاً وحدة الصف الوطني لجميع اهالي المحافظة . انتهى
علي الاسدي

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق