التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

معصوم والعبادي يشددان على الابتعاد عن الامور الشخصية التي تعرقل جهود الحكومة 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيسا الجمهورية والوزراء اليوم الاثنين زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له الى نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للامم المتحدة الدورة 71 ونتائجها الايجابية للبلد وتاكيدات قادة وزعماء الدول والمنظمات بدعم العراق في حربه ضد الارهاب وبجهود الحكومة في مجال الاصلاح،كما شدد الجانبان على اهمية ان تكون مصلحة البلد هي العليا والابتعاد عن الامور الشخصية التي تعرقل جهود الحكومة.

وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء ان ذلك جاء خلال استقبال العبادي لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم ، حيث تم مباركة وتثمين الانتصارات التي حققتها قواتنا البطلة في تحرير الشرقاط والقيارة والزوية وجزيرتي هيت والرمادي.
واضاف البيان انه جرى مناقشة زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له الى نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للامم المتحدة الدورة 71 ونتائجها الايجابية للبلد وتاكيدات قادة وزعماء الدول والمنظمات بدعم العراق في حربه ضد الارهاب وبجهود الحكومة في مجال الاصلاح.
كما بحث اللقاءالاوضاع السياسية التي يشهدها البلد واهمية توحيد الكلمة والصفوف للعبور بالبلد الى بر الامان في ضوء التحديات التي يشهدها حيث قطعت الحكومة شوطا كبيرا في تجاوز هذه التحديات واهمية اكمال هذه المسيرة.
وتم التطرق الى الاستعدادات العسكرية لمعركة الموصل وما يرافقها من استعدادات سياسية وانسانية وتوفير مستلزمات انجاحها.
كما تم التشديد على اهمية ان تكون مصلحة البلد هي العليا والابتعاد عن الامور الشخصية التي تعرقل جهود الحكومة في تحرير الاراضي من العصابات الارهابية ومواجهة الازمة المالية وغيرها من التحديات.
واكد اللقاء على اهمية الاستمرار بالجهود التي تبذل للسير بالاصلاحات التي اقدمت عليها الحكومة في جميع القطاعات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق