التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

تعرف على آيفون 7 قبيل إطلاقه 

تعرَّف على آيفون 7 وآيفون 7 بلاس أو آيفون 7 برو، قبل يومين من اطلاقه بعد غدٍ الأربعاء حيث ترجِّح كافة التسريبات أن مولود آبل الجديد لن يختلف “جذريا” عن سابقه.
وهنا أبرز المميِّزات التي عُلمت حتى الآن عن آيفون 7:
1 – يُتوقع أن تأتي شاشتا الهاتفين بقياسين مختلفين 4.7 إنش و5.5 إنش.
2 – سيكون مشابهاً إلى حدٍّ بعيد لهاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلاس.
3 – مساحة التخزين الداخلية ستتراوح في كلا الهاتفين بين 32 و128 و256 غيغابايت، وسيحتوي آيفون 7 على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما تمتلك النسخة الأكبر “آيفون 7 بلس” 3 غيغابايت للتعامل بشكلٍ أفضل مع الكاميرا المزدوجة.
4 – ستأتي الهواتف بخيارات لونية إضافية، بما في ذلك اللون الفضي والذهبي والوردي المعتادة، إلى جانب اللون الأسود الداكن بدلاً من الرمادي الفضي، وهو اللون الذي سيُطلق عليه “البيانو الأسود”، وتظهر صورةٌ خاصة بمكان الشريحة الألوان الجديدة. في حين أشار موقع تك إنسايدر إلى أن اللون الجديد سيكون الأزرق الغامق.
5 – سيأتي الهاتف محسَّناً من ناحية مقاومة المياه IPX7 بشكلٍ يتشابه مع إمكانيات ساعة الشركة الذكية آبل ووتش، وتعمل التحسينات على جعل الأجهزة مناسبةً لتحمُّل عملية الغمر في الماء حتى عمق متر واحد لفترة وجيزة.
6 – لن يحتوي الهاتف الجديد على منفذ سماعات الرأس التقليدي من قياس 3.5 ميليمتر، بل سيضم منفذLightning، وقد تتجه الشركة إلى تقديم سماعات EarPods بمنفذ Lightning ضمن العلبة، إضافةً إلى محوِّل من منفذ 3.5 ميليمتر التقليدي إلى منفذ Lightning.
7 – سيحتوي على زر قائمة رئيسي حسَّاس للضغط، ويُحاكي تقنية اللمس الجديدة إحساس الضغط، إلى جانب وجود شاشات عرض بنفس الأحجام والدقة السابقة لهواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس وبتقنية اللون الواسع، والتي تم اعتمادها ابتداء من حاسب آيباد برو 9.7 إنش، بحيث تُقدِّم جودة ألوانٍ أفضل.
8 – قد يحتوي هاتف آيفون 7 بلاس أو برو على كاميرا بعدستين، كما يُتوقَّع أن تكون كاميرا آيفون 7 أيضاً أفضل من آيفون 6.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق