التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

كهرباء ميسان تعلن انطلاق أعمال استحداث مغذيات (11 ك. ف ) في ناحية السلام 

ميسان – محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب انطلاق أعمال استحداث مغذيات (11 ك.ف) بناحية السلام ( 40 كم ) غرب العمارة.
وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي ” باشرت ملاكاتنا الهندسية والفنية بأعمال استحداث مغذيات (11 ك.ف ) في ناحية السلام ، بإشراف و متابعة مستمرة من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” محمد عبد الأمير الحلفي “.
وبين ” بان الأعمال مد خطوط (11 ك.ف ) ارضي عدد (4) لتغذية الشبكة في مناطق الانتصار ، السلام ، الجزيرة ، الصمود ) ، مبيناً ، بان مجمل أطوال الخطوط ( 1 كم ) ، مع نصب (16 ) عمود ضغط عالي فضلا عن لوزام أخرى ، مشيراً ، إلى أن الخطوط تخرج من محطة السلام الثانوية (33 /11 ك.ف) الجديدة من ضمن المحطات ( شنايدر الأربعة) والتي سوف تدخل للعمل قريباً ، لافتاً ” إلى أن الهدف من المشروع لحل الاختناقات الحاصلة في الناحية .
وأوضح ” بريدي ” بان المشروع ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، وضمن إمكانيات المديرية بمدة عمل (20) يوم ، وبقيمة (8,815,000 ) ثمانية ملايين و ثمانمائة وخمسة عشر ألف دينار عراقي ، مبينا ” بأن أعمال هذا المشروع من اجل ضمان استقرار التيار الكهربائي للمناطق التي تم تغذيها ، مضيفا ” بان أعمال المشروع بإشراف ” المهندس” مشتاق طالب علي رئيساً ، وعضوية ” السيد نجم عبدالله حلو ” .
ويذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط (33 ك . ف ) و (11 ك.ف) .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق