التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

كهرباء ميسان تعيد تجهيز التيار الكهربائي لناحية علي الشرقي بعد انقطاعه 

ميسان – محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن أعادة تجهيز الطاقة الكهربائية إلى ناحية علي الشرقي (60 كم ) شمال العمارة، بعد انقطاع التيار عنها.
وبينت المديرية في بيان لها، بان ملاكاتها الهندسية و الفنية في الناحية تمكنت من أعادة تجهيز التيار الكهربائي للمواطنين بعد انقطاعه ليومين متتاليين بعد خروج المحطة التحويلية المتنقلة (132/33 ك.ف) التابعة إلى مديرية نقل الطاقة عن العمل نتيجة خلل فني ، والتي تغذي محطتي علي الشرقي الجديدة و القديمة الثانويتين (11/33 ك. ف) .
وأوضحت المديرية في بيانها ، تم أعادة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من أعمال ربط المغذي الهوائي مزدوج الدائرة علي الشرقي الجديد (33 ك ف ) ، الذي تم نصبه حديثاً ، بطول /22 كم / ،والخارج من محوله كميت التحويلية الثابتة ( 132 /33 ك. ف ) .
وتابعت ، بعد انجاز أعمال ربط المغذي المذكور بتغذية محطتي علي الشرقي الجديدة و القديمة الثانويتين (33 /11 ك.ف) من ذات محطة كميت الثابتة (132/33 ك.ف ) ، مشيدة ، بجهود ملاكاتها التي عملت على مدار يوم لإعادة تغذية المحطات ، نوهت ، بان الأعمال كانت بمتابعة من مديرها ” المهندس ، جاسم راضي بريدي ، وإشراف ميداني من قبل وكيل المدير ، المهندس سعد عبد الحسين يسر ، وبمشاركة شعبتي صيانة القابلوات و المحطات (33 /11 ك.ف) .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق