التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الهجرة والمهجرين : توزيع نحو {4} الاف حصة اغاثية على نازحي بزيبز والضلوعية وسامراء 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

وزعت وزارة الهجرة والمهجرين نحو {4} الاف حصة من المساعدات الإغاثية متمثلة بمراوح الهواء الشحن والسلل الغذائية السريعة وكسوة الملابس بين الأسر النازحة في مناطق بزيبز بمحافظة الانبار والضلوعية وسامراء في صلاح الدين.
وقال مدير قسم المحافظات الوسطى في دائرة شؤون الفروع عامر عباس زغير في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” فرع الوزارة في محافظة الانبار وزع {435} حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة في مخيم الإحسان، كما وزع الفرع {185} حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة في مخيم الهجرة رقم 1 بمنطقة بزيبز، مبينا ان” الحصة الواحدة تضمنت مروحة هواء شحن وسلة غذائية سريعة وكسوة ملابس صيفية ” .

من جانبه اكد مسؤول مكتب الوزارة في سامراء خالد البدري ان ” كادر مكتب هجرة سامراء وزع مساعدات إغاثية عاجلة متمثلة بالعينية والغذائية شملت {1800} حصة إغاثية بين العوائل النازحة في الضلوعية تضمنت {600} سلة غذائية و{600} سلة ملابس فضلا عن {600} مبردة هواء”.

كما بين مسؤول مكتب الوزارة في سامراء خالد البدري ان” كادر مكتب هجرة سامراء وزع مساعدات إغاثية عاجلة متمثلة بالعينية والغذائية شملت {1500} الف حصة إغاثية بين العوائل النازحة في قضاء سامراء تضمنت {300} سلة غذائية سريعة و{200} سلة غذائية جافة فضلا عن {500} سلة ملابس و {500} مبردة هواء”.

واشار الى ان” توزيع المساعدات الإغاثية هذه تأتي في اطار مساعي الوزارة التي تبذلها للتخفيف عن كاهل النازحين وتوفير سبل العيش لهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق