التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

شنيشل: لقاء اوزبكستان سيكون المحك لإثبات أحقية اللاعبين بارتداء القميص الدولي 

رياضة ـ الرأي ـ

أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل، عن رضاه على الأداء الذي قدمه المنتخب في المباراة الأولى أمام المنتخب الاولمبي الاوزبكي رغم خسارته بهدف مقابل هدفين.
ونقلت مواقع رياضية، عن شنيشل القول، ان “مثل هكذا مباريات لا تخضع للنتيجة رغم الحاجة المعنوية لها بقدر الحاجة الفنية التي تتلخص بمقدار تطبيق اللاعبين للأفكار التدريبية والالتزام بالواجبات المناطة بهم وهضمها بشكل جيد”.
واضاف ان “المنتخب خاض مباراته الأولى ولابد ان تحصل بعض الاخطاء هنا او هناك، لكننا بالمحصلة النهائية راضون عن المستوى لان الهدف من اقامة المباراة تحقق وان كان بنسبة معينة”.
وأشار شنيشل إلى ان “الجهاز الفني كان يتوقع الى حد كبير الخروج بهذا المستوى لأسباب كثيرة، فهي المباراة الأولى وتتأثر بحالات الانسجام واستقرار الفريق الآخر والأخطاء التحكيمية القاتلة باستثناء الدقائق 15 الاولى التي لم تكن جيدة حسب رأيي”.
وأوضح ان “النسب التي استخرجناها بعد المباراة تعطي مؤشر لتفاؤلنا اذ حصلنا على كم هائل من الفرص المحققة للتسجيل، خمس منها حالات انفراد تام فضلا عن المردود البدني المتميز للفريق رغم اننا أشركنا خمسة لاعبين بدلاء عكس الفريق الاوزبكي الذي أشرك عشرة لاعبين بدلاء”.
ورأى المدير الفني للمنتخب الوطني، ان “المحك الحقيقي للاعبين سيكون في مباراة {اليوم} أمام المنتخب الاوزبكي الأول”، متوقعا ان تكون المباراة جواز مرور حقيقة للاعبين في تثبيت أقدامهم وأحقيتهم في ارتداء القميص الدولي”.
وأكد انه، لا يشعر بالخذلان من مستوى بعض اللاعبين بل ان شعورا بالفرح يغمره برغم الألم لغياب اللاعبين حمادي احمد ومصطفى جودة وعصام ياسين وإصابة احمد ناظم مما قلل من خياراتنا الفنية كثيرا.
ويخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في الساعة الخامسة من عصر اليوم الأحد ثاني وآخر مبارياته في معسكره المقام في العاصمة {طشقند} حينما يلتقي نظيره الاوزبكي الاول العائد بعد معسكر اجري له في النمسا تحضيرا للجولة الأخيرة من المونديال الحاسم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق