التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الانواء الحوية : استقرار درجات الحرارة عند الـ{48}مْ مع تصاعد للغبار في الايام الاربعة المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا وحارا مع تصاعد الغبار ، فيما تستقر درجات الحرارة عند {48}مْ.
واشار بيان للهيأة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، الى” استمرار تأثير امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يوم غد الاثنين ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحارا ، كما يتصاعد الغبار في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وهي أعلى من معدلاتها العامة بعدة درجات {48}مْ ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط الى {30-40} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي الغبار {4-6} كم”.
واضاف ان” تأثير امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يضعف يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع تصاعد الغبار في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.
وتابع البيان بان” تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر يوم الخميس المقبل ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو وحار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق