التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الانواء الجوية : الطقس صحو وحار مع تصاعد الغبار والحرارة تستقر عند {48}مْ في الايام الاربعة المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا مع تصاعد الغبار ، فيما تستقر درجات الحرارة عند {48}مْ .
وافاد بيان للهيأة ، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر غدا الاحد ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحارا مع غبار خفيف في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وتستمر اعلى من معدلاتها العامة لتسجل {48}مْ”.
واضاف ” اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط الى {30-40} كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ومدى الرؤية {8-10} كم وفي الغبار {5-7} كم”.
وتابع البيان ان” تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يتعمق يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحارا مع تصاعد غبار في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق”.
واشار الى ان” تأثير المنخفض الجوي المذكور أعلاه يضعف يوم الاربعاء المقبل ؛ ليكون الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا ، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع تصاعد غبار في بعض الاماكن منها”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق