التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

كهرباء ميسان ” كوادرها تنجز أصلاح (240) محولة وتعيدها للعمل خلال النصف الأول من عام 2016 

ميسان – محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، عن صيانة وإصلاح كم كبير من المحولات لمختلف السعات وتعيدها للعمل في الشبكة الكهربائية في المحافظة خلال النصف الأول من عام 2016.
وبين مدير توزيع كهرباء ميسان ” المهندس” جاسم راضي بريدي” بان عمليات الإصلاح والصيانة خلال النصف الأول من عام 2016 بلغت (240) محولة ذات سعات مختلفة بعد تأهيلها أعيدت للعمل ضمن الشبكة الكهربائية قي عموم المحافظة .
وأشار ” إلى أن عملية الصيانة والإصلاح تتم من خلال كادر شعبة و ورشة فحص وصيانة المحولات التابعة للمديرية وهو من المهندسين والفنيين ويديرها المهندس ” احمد عودة منجل ” ، وأعمالهم تتلخص باستبدال الملفات المعطوبة لجهة الضغط العام لإعادة القلب الحديدي ، واستبدال وصيانة عوازل الضغط العالي و الواطئ فضلاً عن لحام البدن مع إضافة كميات من الزيت والفلتره بواسطة جهاز خاص .
وأضاف ” كما أن من ضمن أعمال الصيانة التي يقوم فيها الكادر هي فحص المحولة في مراحلها الأخيرة من اجل إعادتها إلى الخدمة ، منوهاً ” إلى أن المحولات العاطلة التي ترد للورشة من عموم المحافظة ، وأسباب إعطابها نتيجة الأحمال العالية فضلا عن سوء الأحوال الجوية ، مشيراً إلى أن المدة القصوى لصيانة المحولة (24 ساعة ) فقط .
و أوضح ” بان هنالك أعمال صيانة بعض الأحيان تكون موقعيه ميدانية في محل نصب المحولة في حالة الأعطال البسيطة ، مبيناً ” تفاصيل المحولات التي تم صيانتها حسب السعة وكانت ” محولة سعة / 250 ك. ف / بعدد (140 ) ، محولة سعة / 400 ك.ف / بعدد (90) ، أما محولة سعة / 100 ك.ف / فكانت بعدد (7) فضلاً عن محولات سعة /630 ك.ف/ عدد (3) ، لافتاً إلى ، إن هناك تأكيدات ومتابعة من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” محمد عبد الأمير الحلفي ” على أهمية أجراء عملية الصيانة والتأهيل بالتوقيتات المثالية من اجل تقديم أفضل خدمة للمواطن .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق