التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 23, 2024

العميد دهقان : الاعداء يشنون حربا نفسية للتخويف من ايران والاسلام 

طهران – امن – الرأي –
اكد وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان ، ان اعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية يشنون حربا نفسية للتخويف (رهاب) من ايران والاسلام.

واشار العميد دهقان في مراسم توديع وتقديم مساعد وزير الدفاع لشؤون التنسيق ورئيس دائرة التفتيش بوزارة الدفاع ، الى ان جبهة الكفر تعتبر نفسها دوما بانها على حق ، وقال : ان الاعداء والاستكبار العالمي يرون ان الدين الالهي يتعارض مع مصالحهم ، ويعتبرون ان رضاهم عن المسلمين ممكن في حالة اتباعهم بشكل كامل.
واضاف : من هذا المنطلق ينبغي على المجتمع الاسلامي ان يظهر هيمنته واقتداره وشجاعته وصلابته في مواجهة الاعداء حتى لايتمكنوا من فرض مطالبهم.
واشار الى ان العدو يرصد جميع برامج وتحركات الجمهورية الاسلامية الايرانية ، وقال : ان الاعداء يركزون دوما على نقاط القوة والضعف لدى ايران ليتمكنوا من خلال ادنى اختراق ، ان ينفذوا مآربهم الخبيثة والتغلغل الى مراكز صنع القرار المهمة في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وحذر وزير الدفاع من ان الاعداء وخاصة اميركا وعملائها يحاولون التغلغل وتقويض عنصر بناء القوة بالجمهورية الاسلامية ، واضاف : لكن الجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى رأسها قائد الثورة الاسلامية من خلال التحلي باليقظة لم يسمح للاعداء في السنوات الـ 36 الماضية ، تحقيق اهدافهم والمثال البارز على ذلك صمود الشعب الايراني في مواجهة القوى العظمى خلال السنوات الثمانية للحرب المفروضة.
واوضح ان اميركا تركز محاولاتها للاضرار بالجمهورية الاسلامية الايرانية ، مضيفا : ان اميركا تستهدف حاليا الاقتصاد الوطني الايراني لمنع البلاد من تحقيق الاقتدار الوطني والدفاعي.
ولفت العميد دهقان الى ان من مخططات الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية ، شن حرب نفسية لترويج التخويف من الاسلام وايران والشيعة ، وقال : في الوقت الراهن فان جميع الانظمة الاستكبارية بزعامة السعودية واميركا اشعلت حربا طائفية في المنطقة من اجل ضمان أمن اسرائيل ، وللاسف فان مجموعة من الدول العميلة والغبية في المنطقة تدعم الارهابيين.
واعتبر وزير الدفاع ، الفضاء الافتراضي احد ادوات الاعداء لشن حرب ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية من خلال اضعاف معتقدات الشعب وبث اليأس وسلب الثقة من الشباب ونشر الفحشاء ، ليتمكن الاعداء من سلب الشعب الايراني اراداته وعزيمته.
واكد العميد دهقان ان الشعب الايراني المسلم سيواصل مسيرته الثورية بكل عزيمة واصرار ، مضيفا : الا ان نظام الهيمنة لاسيما اميركا تحاول تشويه الصورة المشرقة للنظام الاسلامي ، والتغلغل الى مراكز صنع القرار المهمة بالجمهورية الاسلامية الايرانية بغية تغيير مسيرة الشعب الايراني.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق