التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

الانواء الجوية :الطقس صحو مغبر وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت الهيأة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين الصحو ، والمغبر في المنطقتين الوسطى ، والجنوبية مع انخفاض بدرجات الحرارة .
وذكر بيان للهيأة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا ، واحياناً غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في اماكن متفرقة منها يتحسن تدريجياً ، وفي المنطقتين الوسطى ، والجنوبية صحو ، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منهما ، وستنخفض درجات الحرارة على العموم بضع درجات عدا الاقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية ، حيث ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق ، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 22مْ ، والعظمى المتوقعة 38مْ ” .
وأضافت ان ” طقس المناطق كافة يوم الاحد المقبل ، سيكون صحوا مع غبار خفيف ، ودرجات الحرارة مقاربة عدا الاقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية ، حيث تنخفض فيها قليلاً عن اليوم السابق ” .
توقعت الهيأة عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الاثنين المقبل ، عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق ، مشيرة إلى أن ” طقس الثلاثاء سيكون صحوا مع غبار خفيف في كافة المناطق ، والحرارة مقاربة لليوم السابق ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق