التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

مجلس الامن الوطني يقرر مراجعة توصياته بعد احداث الشغب واعادة فتح مركز استخباراتي 

بغداد – سياسة – الرأي –
تراس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اليوم الاحد اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني،فيما قرر المجلس اعادة فتح المركز الامني والاستخباري وتوقيع مذكرة تفاهم مع اليابان .

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” جرى خلال الاجتماع مناقشة ادامة زخم الانتصارات لقواتنا البطلة وهي على ابواب تحرير مدينة الفلوجة، واحداث الشغب التي حصلت من قبل مندسين يوم الجمعة الماضية اضافة الى مراجعة القرارات والتوصيات التي صدرت في الاجتماعات السابقة”.
واكد الاجتماع بحسب البيان على اهمية مساندة جميع الفعاليات والكتل السياسية لابطالنا في جبهات القتال وهم يسحقون العصابات الارهابية باعتبار ان المعركة من اولويات البلد، مشيرا في ذات الوقت الى اتخاذ مجموعة اجراءات لضبط الامن والحفاظ على ارواح المواطنين وسلامتهم و مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة في العاصمة بغداد وبقية المحافظات.
وتابع ” كما تم في الاجتماع الموافقة على اعادة فتح المركز الامني والاستخباري في دائرة الاصلاح العراقية، ومذكرة التفاهم بين وزارتي الدفاع العراقية واليابانية بالاضافة الى اتخاذ عدد من القرارات والتوجيهات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق