التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

الانواء الجوية : طقس يوم زيارة الامام الكاظم {ع} غائم جزئي والحرارة 38مْ 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس يوم غد الثلاثاء {ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام} غائما جزئيا الى غائم والحرارة بمعدل 38مْ.
وذكر بيان للهيئة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 24مْ، والعظمى المتوقعة 38مْ”.
واضاف ان “طقس المناطق كافة يوم الاربعاء المقبل، سيكون غائما الى غائم جزئي ومغبر، وستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.
واشار الى ان “طقس يوم الخميس، سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما جزئيا الى صحو مع تصاعد للغبار بسبب استمرار تاثرهما بامتداد المرتفع الجوي من البحر المتوسط، وفي المنطقة الجنوبية غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة بسبب تاثرها بالمنخفض الجوي من البحر الاحمر، كما ستنخفض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.
وتوقع البيان ان يكون طقس الجمعة المقبلة، “غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المناطق كافة، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق