التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 16, 2024

منظمة بدر: شعارات بعض المتظاهرين مدفوعة الثمن من “البعث الصدامي” والسعودية 

وكالات – سياسة – الرأي –
حذر القيادي في منظمة بدر محمد مهدي البياتي، الأحد، من “نكبة” قد يتعرض لها العراق بعد اقتحام مجلس النواب من قبل المتظاهرين، وأشار إلى أن شعارات بعض المتظاهرين “مدفوعة الثمن” من “البعث الصدامي” والسعودية.

وقال البياتي في بيان ، إن “الشعب يريد تغيير كل شيء ولكن أيضا لا يريد فوضى”، لافتا إلى أن “اقتحام مجلس النواب بهذا الشكل المزري بعد بيان مقتدى الصدر سيعرض العراق إلى نكبة لا تعرف عواقبها”.
وأضاف أن “شعارات بعض المتظاهرين البارحة مدفوعة الثمن من البعث الصدامي وعدوة العراق السعودية وأذنابها بالمنطقة”، مشيرا إلى أنه “لا يمكن تبديل شعار الشرفاء ، الموت لأميركا وإسرائيل ، إلى شعارات مناهضة لايران.
خاطب البياتي المتظاهرين بالقول “إننا شاهدنا بأم أعيننا الدعم الإيراني لمحاربة داعش، وهذا هو الفرق يا أيها المتظاهرون فعليكم إدراك المؤامرة ومن أقحمكم بهذه اللعبة الخبيثة”.
واقتحمت مجاميع غاضبة من المتظاهرين، أمس السبت ، مبنى مجلس النواب العراقي، فيما دخل آخرون إلى مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في المنطقة الخضراء وسط بغداد، احتجاجا على رفع جلسة البرلمان إلى الأسبوع المقبل دون التصويت على استكمال التغيير الوزاري، فيما قرروا بعد ذلك بدء اعتصام مفتوح في ساحة الاحتفالات داخل الخضراء.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق