التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

مدينة ألعاب الزوراء تنفي حصول حادث سقوط فتاة من إحدى ألعابها ووفاتها 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

نفت مدينة ألعاب الزوراء حصول حادث سقوط فتاة من احدى ألعابها ووفاتها ، مؤكدة ان ” هذا الحادث المؤسف وقع في احدى مدن ألعاب محافظة ذي قار ” .
وقالت المدينة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان ” مدينة ألعاب الزوراء تنفي بشدة الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام ، ومواقع التواصل الاجتماعي عن حصول حادث سقوط فتاة من ارتفاع شاهق من احدى الالعاب التابعة لها ” ، مشيراً الى ان ” هذا الحادث المؤسف وقع في احدى مدن الألعاب بمدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار ” .
وبين ان ” مدينة العاب الزوراء تخضع لشروط التقييس والسيطرة النوعية ، و معايير السلامة ، والأمان الدولية ، ويديرها ويشرف عليها كادر متخصص مُدرب من قبل شركات عالمية متخصصة ، ورائدة في مجال انشاء ، ونصب مدن الألعاب ” ، موكداً ان ” المدينة لم تسجل اي حادث يذكر منذ إنشائها ” .
واوضح البيان ان ” معايير التصميم ، والإنشاء ، والتشغيل للمدينة تمت بعقود شراكة مع مؤسسات ايطالية ، وهولندية متخصصة بإنشاء مدن الألعاب باعتماد احدث التقنيات ، وأكثرها تطورا في العالم ” ، لافتاً الى ان ” بعض الألعاب يتم متابعة عملها من قبل شركة {فيكوما} العالمية بواسطة منظومة الأقمار الصناعية لأغراض الصيانة والإدامة ، وفحص الأعطال في حال حصولها الى جانب الزيارات الميدانية المتكررة للخبراء والمختصين الأجانب الى المدينة ” .
وأهابت ادارة المدينة بجميع مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الى اعتماد الدقة والموضوعية في نشر مثل هذه الأخبار ، واستقاء التفاصيل الدقيقة من المصادر المعتمدة تحقيقا للامانة الاعلامية ، وتجنب ارباك الشارع ، وبث الخوف والذعر في نفوس العوائل البغدادية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق