التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

الهجرة والمهجرين : {4} آلاف حصة غذائية و {15} ألف صندوق ماء وزعت لنازحين في مخيم الوفاء بالرمادي 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين بالتعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية عن توزيعها {4} آلاف حصة من المساعدات الغذائية ، و{15} ألف صندوق من الماء المعقم بين العوائل النازحة في ناحية الوفاء التابع لمركز مدينة الرمادي بمحافظة الانبار .
وذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة المهندس ضياء صلال في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه انه ” وبالرغم من الظروف المالية الصعبة التي انعكست على واقع الوزارة ؛ بسبب الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد ، الا اننا اعتمدنا التنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية لتقديم المساعدات الانسانية ، وايصالها للأسر النازحة ” .
من جانبه اوضح مسؤول قسم المحافظات الوسطى في الوزارة عامر عباس زغير ، ان ” الوزارة بالتعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية كمنظمة الغذاء العالمي ، ومنظمة العون الاسلامي ، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ، فضلاً عن المجمع الفقهي الاسلامي العراقي وزعت {3} آلاف حصة غذائية ، اضافة الى {15} ألف صندوق ماء معقم بين النازحين في مخيم ناحية الوفاء بمحافظة الانبار ، وألف حصة عينية بالتعاون مع منظمة الـ {IOM} شملت طباخا غازيا ، مروحة شحن ، لايت شحن ، بطانية عدد 6 ، منشفة عدد 6 ، حصيرة ، مخدات عدد 6 ، سيت مطبخ وجليكانا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق