التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

السيد القبانجي يؤكد على ضرورة إجراء الإصلاح الحقيقي بعيدا عن الإجراءات الشكلية 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد إمام خطبة الجمعة في النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانجي ، على ضرورة اجراء الاصلاح الحقيقي بعيدا عن الاجراءات الشكلية ، مشيرا الى رفض الجمهور لأي محاولة التفاف ، او تسويف لعملية الاصلاح .
وقال السيد القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الحسينية الفاطمية الكبرى بالنجف الاشرف ان ” رئيس مجلس الوزراء عدّ في ملاحقة وكشف ملفات رؤوس الفساد ، وعرض البرنامج الاصلاحي على الكتل الاصلاحية بأنها خطوات على الطريق الصحيح نحو الاصلاح ” .

ودعا وزارة التعليم العالي ، ورئيس الوزراء للاستماع الى مطالب الطلاب الجامعيين ، رافضا الالتفاف على مطالبهم ، مؤكدا على ان ” ما صدر من هيأة الرأي انما هو بعيد عن المعالجة للازمة الطلابية ؛ لأنها لم تكن ازمة هواتف وازياء مختلفة ، وانما الازمة اعمق من ذلك ” ، داعيا الى ضرورة الاصلاح الجذري في وزارة التعليم العالي .

وثمن السيد القبانجي التقدم الكبير لقواتنا المسلحة والانتصارات التي حققتها في تحرير منطقة الجزيرة ، والثرثار ، مطالبا المجتمع الدولي بـ” ادانة التغيير الجديد في اساليب داعش عبر صواريخ كاتيوشا ضربت مدينة تازة بمواد سامة ” ، داعيا الحكومة العراقية الى تحرير منطقة بشير ، مستنكرا تفجير سيطرة الاثار في بابل ، والوضع الامني في المقدادية ، مشيرا الى اعتصامات الاهالي ، ومطالبتهم بتغيير بعض القادة الامنيين هناك . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق