التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

ليستر يسحق مستضيفه مانشستر سيتي بثلاثة اهداف بالدوري الإنكليزي 

رياضة – الرأي –
ليستر سيتي مستضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف متتالية في المباراة التى انتهت بنتيجة {3-1} لصالح الضيوف على ملعب الامارات في مدينة مانشستر .
المباراة التى جاءت في الجولة 25 من البطولة كانت تحظى بترقب شديد كونها منافسة بين الفريقين على صدارة جدول الترتيب .
وعكس التوقعات بدأ ليستر سيتي بأداء هجومي ضاغط مكن المدافع الالماني {هوث} من خطف الهدف الاول مبكرا من ركلة حرة لعبت عرضية قابلها بقدمه داخل المرمى ، بعدما سبق المدافع الأرجنتيني ديميكيليس .
وفي الدقيقة 48 سجل المغربي المتألق رياض محرز من حدود منطقة الجزاء الهدف الثاني .
وبعد 12 دقيقة عاود هوث التسجيل برأسية فشل ديميكيليس في إبعادها أيضا ليقابلها هوث برأسه في المقص الأيمن لهارت .
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق سجل أغويرو هدف الشرف لمانشستر سيتي ، الذي تراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة خلف المتصدر ليستر سيتي برصيد 53 نقطة ، وتوتنهام الذي حل ثانيا برصيد 48 نقطة .

وقفز توتنهام هوتسبير إلى المركز الثاني بعد الفوز على ضيفه واتفورد بهدف نظيف سجله تريبير في الدقيقة 64 .
أما ليفربول فاكتفى بالتعادل مع ضيفه سندرلاند بهدفين لكل منهما ، حيث تقدم الليفر بهدفين متتاليين للبرازيلي فيرمينو في الدقيقة 59 ، وآدم لالانا في الدقيقة 70 قبل أن ينتفض الضيوف ، وسجلوا هدفي التعادل في آخر 7 دقائق من الوقت الأصلي للمباراة .
وسجل لسندرلاند جونسون في الدقيقة 82 ، وجيرمين ديفو في الدقيقة 89 .
وبذلك يرفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع ، بينما وصل رصيد سندرلاند إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر ، وبفارق 4 نقاط فقط عن أستون فيلا آخر فرق الجدول .
ويمكن لأرسنال أن يقفز إلى المركز الثاني الأحد بفارق الأهداف عن توتنهام ، وذلك في حال فوز المدفعجية على مستضيفهم بورنموث . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق