التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الغبان :الداخلية لم تدخر جهداً في سبيل امن الوطن 

بغداد – امن – الرأي –
اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان اليوم الثلاثاء ، ان الوزارة لم تدخر جهداً في سبيل امن الوطن، داعيا الى دعم القوات الأمنية من مختلف فعاليات المجتمع العراقي.

وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الغبان استقبل في مكتبه بمقر الوزارة حامد المطلك عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية, وناقش معه مجمل تطورات المشهد الأمني حيث استعرض جهود وزارة الداخلية على محوري القتال في الجبهات ضد عصابات داعش الإرهابية وابرز ما حققتها قواتنا من انتصارات في محاور القتال وقواطع العمليات المختلفة فضلاً عن جهود دوائر الوزارة المختصة في مكافحة عصابات الجريمة وتحقيق امن المواطن العراقي واستقراره وهي مهمة أساسية في عمل الوزارة”.
واوضح الغبان بحسب البيان إن” الوزارة لم تدخر جهداً في بذل كل ما بوسعها في سبيل امن الوطن والمواطن داعياً إلى مزيداً من الدعم لهذه القوات ومن مختلف فعاليات المجتمع العراقي”.
وتابع البيان ان ” الجانبين ناقشا موضوع عودة نازحي الانبار الى مدنهم بعد تحرير المحافظة من دنس عصابات داعش الارهابية وجهود قوات الامن في هذا المجال”.
وأضاف ان ” المطلك أشاد بدوره بجهود قوات الأمن في مكافحة الإرهاب وعصابات الجريمة التي تهدد امن المواطن مثنياً على سعيها لتحقيق الاستقرار في ربوع البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق