التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, ديسمبر 15, 2017

زينة تبدي رأيها بمي عز الدين.. والأخيرة ترد عليها 

اخبار الفن ـ الرأي ـ

رغم ما نشر من إشاعات حول خلافات تشوب العلاقة بين مي عز الدين وزينة إلا أن الأخيرتين أثبتا ألا مشاكل بينهما على الإطلاق بعد تصريحات زينة الصحفية ورد مي عز الدين عليها.

وبعد أن قالت زينة في لقاء خاص إنها تتشرف بأن تكون بديلة لزميلتها مي في شركة المنتج محمود شميس خلال سباق رمضان 2016 وقالت: “هذا شرف لي لو أنني بديلة لمي عز الدين في الشركة، لأن مي فنانة حقيقية، وأحبها على المستوى الشخصي، كما أنها صديقتي وعلاقتي بها جيدة جدا، وكل ما يكتب عن وجود مشاكل بيننا غير صحيح بالمرة”.

مي عز الدين من جهتها نشرت كلام زينة عبر حسابها على انستغرام وفي تعليقها عليه كتبت: “ده كان رد زينة الفنانة اللي عندها ثقة في نفسها، اللي نفسيتها نضيفة، الصريحة، الجدعة، الصديقة، وبدوري اقول هي كمان فنانة ناجحة وكتير تألقت في أدوار من قبل حتى ما تبقى بطلة، زي مسلسل “حضرة المتهم أبي” اللي كنا كلنا بتتابع دورها فيه بإعجاب، وغيره من أدوار سينما وتلفزيون، وبعدها بطولات، وكانت من أوائل الفنانات لشابات اللي اتعملهم بطولة أصلا (مسلسل ليالي) ولما أقلت في أعمالها في فترة ده كان باختيارها وأهي رجعت تاني، وإن شاء الله ربنا يكرمها السنة دي وتنجح أكثر وأكتر ويحفظلها أطفالها. إلى الأمام يا زينة”.






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق