التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

زهرتك المفضلة تكشف أسرار شخصيتك! 

تعشق غالبيَّة النساءالزهور، لكن لكل منها نوع معيَّن تفضله وتشعر بأنَّه يحاكي مزاجها وحالتها النفسيَّة.

وبحسب خبراء علم النفس فإنَّ كل نوع من الزهور يكشف عن شخصيَّة معيَّنة، وهنا نقدِّم لك أسرار شخصيتك بحسب زهرتك المفضلة:

– أزهار التوليب Tulips: إذا كنت تعشقين زهرة التوليب، فذلك يعني أنَّك شخصيَّة رقيقة وقريبة من القلب، ويمكنك التواصل بسهولة مطلقة مع الآخرين، وتقدمين عائلتك وأصدقائك في شكل خاص، كذلك أنت شخصيَّة تبحث عن التغيير وتتأقلم معه والسفر شغفها المطلق.

– الورد Roses: إذا كنت تعشقين الورد، فأنت رومانسيَّة وشغوفة، تتمسّكين بالقيم والتقاليد التي تربَّيت عليها وتميلين نحو المثاليَّة في التصرُّف والخيارات، كما أنّك تحافظين على العلاقات الإنسانيَّة التي تربطك بالآخرين وتعكسين الأنثويَّة بأقصى درجاتها.

– أزهار الأقحوان Daisies: عشقك لزهرة الأقحوان يعني أنَّك شخصيَّة مغامرة، تعشق الطبيعة وتتميَّز بمرحها وتفاؤلها، وتفرحين لفرح الآخرين لذلك تبذلين قصارى جهدك لكي تري ابتسامتهم، أهمّ ما لديك في العلاقات العاطفيَّة هو الوفاء ولا يمكنك تخيُّل الحياة من دون صداقات.

– أزهار القرنفل Carnations: عشقك لزهرة القرنفل يعكس عنك شخصيَّة صادقة وحقيقيَّة، محطّ أسرار الصديقات وثقتهنَّ، وذات طبع هادئ ومتحفّظ، فيما يقصدك الجميع بحثاً عن حلول لأزماتهم الحياتيَّة أنت تسعدين بأبسط الأمور.

– أزهار السحلبية Orchids: إذا كانت زهرة السحلبية المفضلة لديك، فأنت إنسانة راقية وأنيقة، لا ترضين بالقليل لا في نفسك ولا في خياراتك الحياتيَّة، الصديقات حولك قليلات وتهتمين كثيراً بالصورة الاجتماعيَّة التي تظهرين بها.

– أزهار البنفسج Violets: أن تكون زهرة البنفسج هي عشقك، فذلك يعني أنَّك متحفّظة، لكن ثاقبة الذكاء، فقط أقرب الصديقات يعرفن حقيقتك، تقدِّسين خصوصيتك ولا تسمحين لأحد باختراقها، ولا تهتمين كثيراً لهالة الآخرين.

– أزهار الغاردينيا Gardenias: تعني أنَّك شخصيَّة طيِّبة وبريئة، لديك أسلوب خاص في الإطلالة والظهور أمام الناس، تعشقين التعلّم والاستكشاف وحولك سحر وغرابة، لديك قلب رومانسيّ بامتياز وتعشقين السفر إلى أبعد الأماكن عن مكان سكنك.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق