التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

مقتل 4 عسكريين سعوديين وأصابة 8 بقصف للجيش اليمني في منطقة عسير 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

أعلنت الداخلية السعودية، الجمعة، مقتل 4 عسكريين سعوديين وإصابة 8 آخرين في حادثين منفصلين في كل من جازان وقطاع ظهران الجنوب جنوبي المملكة.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن مركز المسيال الحدودي بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية مما أسفر عن مقتل 3 عسكريين وإصابة 7 من حرس الحدود، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية “واس” .
وفي حادثة أخرى، تعرضت دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما أسفر عن مقتل أحد أفرادها وإصابة زميله.

وقال مصدر عسكري يمني مسئول ” إن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت عدد من المواقع العسكرية للعدو السعودي في نجران وجيزان وعسير بالصواريخ والمدفعية وحققت فيها إصابات مباشرة”.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت موقع القائم العسكري السعودي في جيزان بـ 11 صاروخاً وأطلقت 6 صواريخ على مركز جلاح العسكري في جيزان.

وأشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا 12 صاروخ كاتيوشا على منطقة الخوبة بجيزان وأن الكهرباء انقطعت في المنطقة ومحيطها كما دكت بالمدفعية موقع الخوجرة في جيزان .

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت بالصواريخ قيادة حرس الحدود وإدارة شؤون المباحث العامة في نجران ومصنع اسمنت في منطقة هاجر الاحمر بنجران وأمطرت موقع علب العسكري في منطقة ظهران عسير بعدد من قذائف المدفعية.

وأكد المصدر أن هذه الضربات التي يوجهها الجيش واللجان الشعبية لعدد من المواقع العسكرية للعدو السعودي تأتي في إطار الرد الطبيعي على ما يرتكبه طيران العدوان السعودي من جرائم بحق الشعب اليمني واستهدافه للمواطنين ومقدرات الشعب اليمني .. مشيراً إلى أن الجيش واللجان الشعبية على أهبة الاستعداد للذهاب إلى ابعد من ذلك عندما تتخذ القيادة قراراً بذلك.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق