التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

نادال يستبعد اعتزاله بعد خسارة ويمبلدون 

رياضة ـ الرأي ـ

اكد لاعب التنس الاسباني رافائيل نادال المصنف العاشر عالميا بعد خروجه المفاجئ من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون استبعاد الاعتزال الامر الذي “لا يجول” بخاطره مطلقا.

وقال نادال: امضي يوما بيوم وبطولة ببطولة في غضون فترة سنرى اين انا واين يمكنني ان اكون واين لا يمكنني لو واصلنا على هذا النحو لعامين اخرين سنرى ما سيحدث.

واضاف الاسباني بطل ويمبلدون مرتين من قبل: عندما ياتي اليوم الذي لا يحفزني فيه ما اقوم به سابحث عن امور اخرى للقيام بها في الوقت الحالي الوضع ليس هكذا لدي الحافز الشخصي للقيام بشيء وساكافح من اجل ذلك.

واوضح نادال عقب الخسارة امام الالماني داستن براون المصنف 102 عالميا 7-5 و3-6 و6-4 و6-4: حافزي هو محاولة استعادة مستوى عامي 2008 و2010 واذا لم افعل فلن يحدث شيء فقد سبق لي لعب خمس نهائيات هنا.

واكد أنه على هذه الارضية تواجه لاعبين لا يريدون اللعب من اخر الملعب وهو من هذا النوع ويتمتع بقوة كبيرة وانا افتقدت للايقاع.

واضاف أن كل هزيمة تستوعب بشكل مختلف اليوم كان حزينا ومعقدا سافتقد الى السرور لبضعة ايام لكن بعدها سارتاح وستعود الي الرغبة في العمل.

وبعد فوزه بلقب رولان غاروس في 2014، خاض نادال اربع بطولات كبرى (غراند سلام) على التوالي دون ان يتخطى فيها حاجز دور الثمانية (حيث غاب عن اميركا المفتوحة العام الماضي).

ومنذ فوزه باللقب في 2010 وخسارته للنهائي عام 2011 على عشب لندن لم يتمكن نادال المتوج بـ14 لقبا في الغراند سلام من الوصول الى ما هو ابعد من الدور الرابع (2014) اذ خرج من الدور الثاني في 2012 ومن الاول في 2013 . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق