التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

سلة الوطني تغادر اليوم الى الاردن 

رياضة ـ الرأي ـ

يغادرنا صباح اليوم متوجها الى العاصمة الاردنية عمان وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تجري هناك للمدة من 28 ايار ولغاية 2 حزيران المقبل بمشاركة منتخبات العراق والاردن ولبنان وسوريا وايران .

وقــــال مدير المنتخب حكمت محمود نديم: ان الوفد يتالف من: نائب رئيس الاتحـــاد كاوة فيصل رئيســـا وحكمت محمود مديرا للمنتخب والاســـباني مانويل فويا مدربا واحمد فاضل مســــاعدا ونجم عبد الله اداريا والبرتغالي جــــوان معالجا ، واللاعبــين قتيبة عبد الله واحمد فرحان ومحمــــد صلاح وحسان علي وذو الفقـار فاهم وحسين هادي وحسين حسن وعلي عامر طالب وعلي مؤيد وعمر عامر وعلي حام ومصطفى جاسم

واضاف ” ان المنتخب سيصل الى عمان قبل اربعة ايام من البطولة وسيجري خلالها عدة وحدات تدريبية ” مشيرا الى ” ان هناك محاولات وتنسيق من قبل المدرب عامر طالب لاجراء مباريات تجريبية مع بعض الاندية الاردنية ” .

ولفت نديم ” ان المعسكر الذي اقيم في تونس لمدة عشرين يوما كان ناجحا ، بيد انه كان يفتقر الى مباريات تجريبية قوية باستثناء مباراتنا الاخيرة امام الافريقي التونسي ” .

وأكد ان ” اتحاد اللعبة يسعى لاستعادة مكانة العراق في السلة عربيا وقاريا عن طريق المعسكرات التدريبية في البلدان الصديقة والعربية استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة على الرغم من قلة الدعم والتخصيصات المالية السنوية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق