التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

هكذا تتعاملين مع لامبالاته؟ 

هل تشعرين بأن زوجك تغيّر معك ولم يعد يعطيك الإهتمام الكافي؟ هل تشعرين بأن زوجك يهملك ولا يبالي لمشاعرك وأحاسيسك؟ هل لاحظت أن زوجك لم يعد يبادرك الحب والحنان؟ إليك سلسلة من النصائح للتعامل مع الزوج المهمل لزوجته:

– لا تثيري غيرته: لا تحاولي أن تستحوذي على إنتباهه من خلال إثارة غيرته، فهذه اللعبة خطيرة وقد تنقلب ضدّك وتدفعه إلى الشكّ بإخلاصك له وصدقك وبالتالي الإبتعاد عنك أكثر فأكثر.

– صارحيه: إعتمدي لغة الحوار الصادق للتعبير عن كلّ الامور التي تزعجك في تصرفاته. فهذه الطريقة قد تساعدكما على الوصول إلى حلّ وسط يرضي الطرفين. كما أنّك قد تتأكدين من أن إهماله لك يعود لكثرة إنشغاله، لا لتراجع حبّه لك.

– توقّفي عن إعطائه الكثير من الإهتمام: لا تبالغي في إهتمامك بزوجك إن كان يبعدك عنه مراراً وتكراراً. ننصحك بإعطائه مساحة من الحرية لأنّه قد يحتاجها.

– لا تتذمّري: إن كثرة الإنتقاد والتذمّر بسبب عدم إهتمام زوجك بك، قد يبعده أكثر فأكثر عنك. لذا حاولي أن تظهري له أنّك قوية ومستقلّة من دونه، حتى لا يستغلّ نقطة ضعفك.

– مارسي نشاطاتك وهواياتك: ننصحك بالإنشغال عن الزوج المهمل والعمل على تطوير الذات من خلال ممارسة النشاطات والهوايات التي تحبينها.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق