التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

“بدر” تتوعد ارهابيي داعش بالقبر جماعياً في صحراء الانبار 

بغداد – امن – الرأي –

توعد مسؤول منظمة بدر في كربلاء حامد صاحب الكربلائي، الثلاثاء، بجعل صحراء الأنبار مقابر جماعية لعناصر “داعش” إذا ما حاولوا التسلل إلى مدينة كربلاء، فيما أوضح أن التنظيم الإرهابي يبعد عن كربلاء ما بين 180 – 200 كم.

وذكر ان الكربلائي قال في بيان صدر عقب جولة له للاطلاع على قطعات بدر العسكرية المنتشرة غرب وجنوب شرق الأنبار، إن “خطر داعش يبعد عن كربلاء بين 180 – 200 كم، ولو فكروا بالاقتراب من كربلاء المقدسة فستكون صحراء الانبار مقابر جماعية لهم”.

وأضاف الكربلائي، أن “بدر مستمرة بتعزيز قطاعاتها العسكرية في مناطق النخيب والـ 160 والهبارية والرحالية في الأنبار بأفواج مدربة ومجهزة بجميع أنواع الأسلحة”، مؤكدا أن “قوات بدر في موقف الهجوم لا الدفاع وأنها على أتم الاستعداد للقضاء على مسلحي داعش في تلك المناطق بالكامل بالتنسيق مع القوات الأمنية”.

 

كما أكد الكربلائي أن قوات الحشد الشعبي تستعد قريباً لتحرير منطقة الحويجة شمال العراق من سيطرة مسلحي “داعش” فيما أشار إلى أن القوات المشتركة تواصل عملية تحرير منطقة الفتحة شمال تكريت.

 

ونوه الى تعزيز القطعات العسكرية في بيجي وحمرين استعداداً لخوض معركة تطهير الجهتين الشمالية والشرقية من مصفى بيجي والمناطق المحيطة وصولاً إلى جبال حمرين وكركوك شمال العراق.

 

وقال الكربلائي: “إننا عازمون على تحرير كل المناطق من سيطرة “داعش” في القريب العاجل وصولاً إلى الحويجة حتى تحرير صلاح الدين وكركوك بالكامل من سيطرة الدواعش”.

 

وكانت بدر قد أعلنت، السبت، عن توافد مئات المتطوعين للالتحاق بصفوف مقاتلي الحشد الشعبي استعداداً لطرد تنظيم “داعش” الإرهابي من كافة مدن العراق. انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق