التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

اخطاء تقوم بها تجعل أي فتاة تنفر منك ، فأحذرها 

لا أحد يفضل أن يكون وحيدًا دون رفيق، ولكن هناك بعض الأخطاء التي قد تقوم بها والتي تجعلك أي فتاة تنفر منك ولا تنظر إليك، وبالتالي تكون وحيدا في عالم الحب والرومانسية.

ويمكن تلخيص تلك الأخطاء في النقاط التالية:

1) الثرثرة:
المرأة الجميلة تحب الرجل اللبق في الحديث، ولكن ليس لدرجة الثرثرة المزعجة، فغالبا طول الحديث والحوار يأتي بنتائج عكسية، فهي في الغالب لن تكون قادرة على استكمال الحوار معك، ولن تستطيع مواصلة الحوار، ولتغلب على ذلك حاول أن تفتح حوارات متعددة معها حول هواياتها ورحلاتها، والحيوانات الأليفة التي تفضلها.

2) دائم الحديث عن ملفاتك السابقة وماضيك:
تتحدث عن علاقاتك السابقة، وذكرياتك القديمة مع أصدقاءك القدامي، ما قد يثير الغيرة والحنق من فتاتك التي تفضل الحديث عن المستقبل معها، ولعلاج ذلك يمكنك ذكر ماضيك دون تفاصيل وفي شكل ملخص، خاصة ما يتعلق بحياتك العاطفية القديمة.

3) السخرية على ذوقها:
الانتقاد أمر مطلوب لتعديل بعض المسارات والأخطاء أما أن تتجاوز ذلك وتنتقد ذوق الفتاة فهو بمثابة تدمير للعلاقة، وهو يترك انطباع سلبي عنك، وبدلا من ذلك حاول بمنتهى الذوق أن ترفض هذا الذوق، وتعبر عن ذلك بمنتهى الرقة.

4) لا تتناول أعماق حياتك، وخصوصياتك:
فقد تبدو بعض المشاكل بين ثنايا تلك الخصوصيات، خاصة إذا كان الماضي الخاص بك مضطرب نوعا ما.

5) لا تتحدث عن نجاحاتك بشكل تتفاخر به أمام فتاتك:
بعضهن يشعر بتلك المفاخرة وكأنها غرور، ورغبة في السيطرة عليها، بدلا من ذلك حاول الحديث عن الطموح الخاص بك، والذي يمكن أن تحققها معها في المستقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق