التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

الدفاع النيابية : اللجان النيابية لم تخرج برأي يقنع الشعب العراقي حول مجزرة سبايكر 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية حامد الخضري ، اليوم الثلاثاء ، ان اللجان النيابية لم تخرج إلى الان برأي يقنع الشعب العراقي حول مجزرة سبايكر , مشدداً على ان المنظمات الدولية لم تكن بمستوى المسؤولية ازاء تلك المجزرة. 

وقال الخضري انه ينبغي على العالم ان يقف موقفا يتناسب مع حجم مجزرة سبايكر التي ارتكبتها عصابات داعش الاجرامية المدعومة من قبل جهات مختلفة , مبيناً ان المنظمات الدولية لم تكن بمستوى المسؤولية, واللجان العراقية إلى الان لم تخرج برأي يقنع الشعب العراقي الذي ينتظر النتائج الحقيقية لهذه اللجان.

واضاف الخضري ان ما صدر مؤخراً من نتائج للتحقيق ليس فيه تشخيص للحادث ولم يتطرق للمسبب الحقيقي وللمجرمين ومن تعاون معهم بالاضافة إلى المزيد من التفاصيل المهمة التي لم تذكر في التقرير. لافتاً ان اعضاء البرلمان لم يتوقعوا تلك النتائج “المخيبة” . 

الخضري دعا رئيس الوزراء العراقي ومجلس النواب الخروج بنتائج حقيقية ترضي الشعب العراقي الذي طال انتظاره لمعرفة من ارتكب تلك المجزرة.

عضو مجلس النواب محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري، اعلن يوم الاثنين، عن تسليمه جميع المعلومات التي يمتلكها عن مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر الجوية في مدينة تكريت إلى اللجنة النيابية المكلفة بهذا الشأن، فيما اتهم رئيس تلك اللجنة بمحاولة “طمطمة” الجريمة، دعا التحالف الوطني لاستبداله. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق