التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

3 أخطاء ترتكبها تمنع عنك المكالمات المجانية لـ”واتس آب” WhatsApp 

انتشرت عبر مواقع الإنترنت خلال الفترات الماضية، العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تفعيل المكالمات المجانية لواتس آب WhatsApp، التي تعتزم الشركة طرحها بشكل رسمي خلال الشهر المقبل.

وأصيب العديد من المستخدمين بالإحباط، جراء فشلهم في الحصول على تلك الخدمة عبر جميع الطرق، ولو كانت بشكل تجريبي، الأمر الذي دفع الخبراء لرصد أبرز الأخطاء والمعوقات التي قد تكون وراء فشلك في الحصول على تلك الخدمة خلال الفترة الحالية.

وإليكم الأسباب كاملة:

 

1- التصميم الجديد فقط

في الحقيقة حتى لو نجحت في تنشيط التصميم الجديد الذي يأتي مع هذه الميزة، فلن تتمكن من استخدامها للاتصال؛ لأنك تقوم فقط بتغيير تصميم في الواجهة، لهذا تفعيل هذه الميزة يتم تلقائيا من الواتس آب.

 

 

2- استغلال الهاكرز

من طرق تفعيل ميزة المكالمات الجديدة هي تلقي اتصال من شخص يتوفر على هذه الميزة في حسابه، الأمر جعل مجموعة من الهاكرز يستغلون سعي المستخدمين لتفعيل هذه الميزة من أجل الاستيلاء على حساباتهم في الواتس آب، والتجسس عليهم من خلال مراسلتهم برسائل وهمية كدعوة للمستخدمين لاختبار ميزة الاتصال الجديدة، وينصح بعدم التجاوب مع مثل هذه الرسائل فما هي إلا فيروسات تستهدف سرقة بياناتك.

 

 

3- الإصدرات المؤقتة للتطبيق

يجب علينا توضيح أن الخدمة في الوقت الحالي غير متوفرة للجميع، وكخطوة أولى، تم إطلاقها في الإصدارات المؤقتة للتطبيق، وهي بالفعل مدمجة في النسخ النهائية التي يتم إطلاقها في جوجل بلاي.

 

 

4 – الاختبار فقط

طبعا حتى لو قمت بتحميل آخر نسخة من تطبيق الواتس آب، فلا يعني أنك قادر على استعمال هذه الميزة، وكما ذكر، ليس الجميع لديه حق الوصول إلى هذه الميزة، على الرغم من أن الشركة تسمح بشكل متقطع بالاستفادة منها، الميزة تخضع حاليا لاختبار، لكن رغم ذلك الواتس آب تقوم بإطلاق الميزة على شكل دفعات خلال فترات مختلفة من الزمن.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق