التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

الشباب والرياضة تحيي مهرجان المرأة الرياضي بالكرة الطائرة 

رياضة – الرأي –

احيت وزارة الشباب والرياضة المهرجان الرياضي الاحتفالي المنوع تزامنا مع احتفالات الوزارة بأسبوع المرأة ويوم المرأة بالتعاون مع جامعة بغداد كلية التربية للبنات . 

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان المهرجان تضمن بطولة رباعية بالكرة الطائرة لاقسام الكلية ” .

وقالت معاون عميد الكلية المشرفة على المهرجان نضال عبد الرحمن بحسب البيان ان منافسات الكرة الطائرة جرت بين اقسام الجغرافية واللغة الانكليزية والخدمة الاجتماعية ومنتخب الكلية ولعبت بطريقة الدوري على ملعب الكلية الخارجي , واسفرت عن فوز منتخب الكلية بالمركز الاول بعد ثلاثة انتصارات على قسم الجغرافية واللغة الانكليزية والخدمة الاجتماعية بثلاثة اشواط مقابل لاشيء .

واضاف ” نال فريق اللغة الانكليزية المركز الثاني بعد فوزين بثلاثة اشواط على الفرق الاخرى , مبينا ان الاحتفالية التي شهدها جمهور نسوي كبير من الطالبات تضمنت عرضا بالالعاب الترفيهية وتدريبات بالاستعراض الاحتفالي واستقبال المشاركين ، وتأتي ضمن الخطة المعدة من لجنة الاحتفالات بوزارة التربية وعمادة كلية التربية للبنات التي وفرت جميع سبل نجاح المهرجان والذي يليق بالاحتفال بيوم المرأة ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق