التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

لاعبو منتخبنا يطالبون بالابقاء على المدرب شنيشل 

رياضة – الرأي –

طالب لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بالابقاء على المدرب راضي شنيشل مدربا للفريق بعد اختتام مشواره في بطولة امم اسيا باستراليا هذا اليوم بعدما عاشوا اوقات حزينة نتيجة الخسارة من الامارات في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 

 

ولم يخف اللاعبون تاييدهم للمدرب شنيشل الذي اكد انه لن يبقى على رأس الجهاز الفني بسبب ارتباطه بنادي قطر، واخلاقيا لا يكمن ترك النادي بهذه الطريقة خاصة وان النادي لم يمانع من اعارته لتدريب منتخب بلاده.

 

حيث طالب اللاعب احمد ياسين المسؤولين عن الكرة العراقية بالإبقاء على مدرب المنتخب راضي شنيشل حفاظا على استقرار المنتخب واللاعبين من أجل خوض تصفيات كأس العالم 2018،

 

من جهته قال أحمد إبراهيم “نرغب في استمرار المدرب.. إنه مدرب متحمس ويحب عمله. إنه مرتبط الآن بعمله مع نادي قطر ولكننا نتمنى أن تكون هناك إمكانية لاستمراره معنا بعد انتهاء عقده في قطر”.

 

اما افضل مدافعي البطولة ضرغام اسماعيل فقد اكد ان جميع المنتخبات التي تأهلت الى المربع الذهبي حققت نتائج ربما هي الافضل في السنوات الاخيرة، بفضل الاستقرار على الجهاز الفني لمنتخباتهم وهذا ما نطالب فيه اتحاد الكرة بضرورة الابقاء على المدرب راضي شنيشل .

 

اما المحترف في الدوري الانكليزي ياسر قاسم فقد اكد، بأن الاستقرار التدريبي مهم جدا لكل فريق ولهذا نرى المنتخبات العربية لا تقدم مستويات كبيرة بسبب اقالة الجهاز الفني بعد كل اخفاق، مطالبا بضرورة المحافظة على إستقرار الفريق تدريبا مع تدعيمه في بعض المراكز التي عانى منها الفريق في كاس اسيا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق